من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 15 مايو 2024 10:57 مساءً
منذ 10 ساعات و 12 دقيقه
اختتمت اليوم الأربعاء 15 مارس 2024م ، مؤسسة آفاق شبابية ، البرنامج التدريبي في بناء قدرات الكوادر الشبابية في الحكومة ضمن مشروع شراكات الذي يأتي بتمويل من السفارة الهولندية عبر منظمة شباب بلا حدود للتنمية والائتلاف المدني للسلام وتنفيذ مؤسسة آفاق شبابية في محافظة عدن ، حيث
منذ 11 ساعه و 31 دقيقه
استقبل المدير العام لأمن وشرطة محافظة المهرة  العميد مفتي سهيل صموده اليوم الثلاثاء  في مكتبه مدير عام إدارة الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية العميد الدكتور عبدالرحمن باحميش الذي يزور المهرة  بتكليف من وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان للإطلاع على سير
منذ يوم و 11 ساعه و 45 دقيقه
  مسؤليته #الخدمة اولا والتي اصبحت هامة واثرها مباشر ومعكوس بل وشرطيه لحياة الناس اولا وللتنمية والاقتصاد عموما والسلم والحرب ايضا.     كما هو قطاع يعول عليه ان يكون مصدر #ايرادي تدفقي مستمر و رافدا حقيقيا لموازنه الحكومة…    كلفنا بالمهمة ودفعنا اليها في
منذ يومان و 20 ساعه و 3 دقائق
  تفقد فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على سير العمل في بناء الوحدات السكنية للمتضررين من السيول بمديرية المسيلة بمحافظة المهرة.   واطلع الفريق المكون نائب مدير مكتب المركز بمحافظة المهرة الأستاذ علي المطيري، ومنسق الإغاثة الأستاذ سالم السقاف من
منذ 3 ايام و 12 ساعه و 24 دقيقه
بدأ اتحاد نقابة عمال شركة النفط بمحافظة شبوة، الأحد، استئناف الإضراب بعد انتهاء المهلة التي منحها للسلطة المحلية بالمحافظة.   وأشار بيان صادر عن اتحاد نقابة عمال شركة النفط بشبوة، إلى رفع تعليق الإضراب الذي جرى لمدة أسبوع بحسب طلب القائم بأعمال محافظة شبوة الأمين العام
عدن 2022.. أزمات معيشية واغتيالات وانتهاكات وسلطة أمنية غير موحدة
محمية الحسوة في عدن.. من حديقة خلابة إلى مكب للنفايات ووكر للجريمة
2021 الحصاد المُر في عدن.. عام بلون الدّم وطعم الحنظل
20 حالة طلاق يوميا في عدن
رياضة
 
 

يونايتد يتعادل مع تشيلسي وأرسنال ينتزع الصدارة من ليستر

عدن بوست - رويترز : الأربعاء 30 ديسمبر 2015 04:25 مساءً

استمر مانشستر يونايتد في الغياب عن الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن الفريق أعطى بعض الأمل للمدرب لويس فان جال بعدما قدم أداء قويا ليتعادل بدون أهداف مع تشيلسي حامل اللقب بينما صعد أرسنال للصدارة يوم الاثنين.

وتغلب أرسنال 2-صفر على بورنموث بفضل هدفين من البرازيلي جابرييل ومسعود أوزيل ليرتفع رصيده إلى 39 نقطة متقدما بنقطة واحدة على ليستر سيتي الذي يستضيف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع يوم الثلاثاء.

وتلقى فان جال تحية الجماهير التي انتقدته بشدة خلال الفترة الماضية بعد الهزيمة في ثلاث مباريات متتالية في الدوري والخروج من دوري أبطال اوروبا وافتقار اللاعبين للحماس والقوة.

وألمح فان جال إلى احتمال رحيله بعد الهزيمة 2-صفر على ملعب ستوك يوم السبت الماضي لكن بعد الأداء بنية هجومية أمام تشيلسي قال المدرب الهولندي إنه لن يستقيل.

وقال فان جال لمحطة بي.تي. سبورت التلفزيونية "لا يوجد سبب للاستقالة وربما تريد وسائل اعلام ذلك لكن لن أفعل هذا. رأيتم أن اللاعبين يكافحون من أجلي."

وأضاف "حتى بعد هذه النتيجة أشادت الجماهير. أملك ثقة كاملة في مجلس الادارة والأكثر الأهمية في لاعبي الفريق."

وسدد يونايتد مرتين في إطار المرمى في أول 16 دقيقة عن طريق خوان ماتا وأنطوني مارسيال.

لكن بعد ذلك تصدى ديفيد دي خيا حارس يونايتد ضربة رأس قوية من جون تيري كما أبعد محاولة مزدوجة من بيدرو وسيزار ازبيليكويتا في بداية الشوط الثاني.

كما أنقذ البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي فرصة من مدى قريب لأندير هيريرا.

وأهدر تشيلسي الذي يلعب مباراته الثانية تحت قيادة مدربه المؤقت جوس هيدينك بعد إقالة جوزيه مورينيو أفضل فرصة في المباراة عندما انفرد نيمانيا ماتيتش في منتصف الشوط الثاني لكنه أطاح بالكرة خارج المرمى.

ويملك يونايتد الذي لم يفز في آخر ثماني مباريات في كل البطولات 30 نقطة في المركز السادس بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 20 نقطة في المركز 14.

وتحسر فان جال على ابتعاد الحظ عن فريقه أمام فريقه قائلا "قدمنا أداء جيدا للغاية لكن يجب علينا التسجيل. لم يحالفنا الحظ. كنا الفريق الأكثر سيطرة."

لكن هيدينك الذي يقود تشيلسي بشكل مؤقت للمرة الثانية ظهر سعيدا بالتعادل.

وقال هيدينك "من جهة أنا سعيد بالحصول على نقطة لأننا واجهنا مباراة صعبة وعلى الجهة الأخرى أتيحت لنا فرصتان خطيرتان لانتزاع النقاط الثلاث. أنا سعيد بشكل عام."

وتعافى أرسنال سريعا من هزيمته 4-صفر على ملعب ساوثامبتون يوم السبت الماضي ليفوز على ضيفه بورنموث بسهولة.

وصنع أوزيل الهدف الافتتاحي لقلب الدفاع جابرييل في الدقيقة 27 وهو الأول له مع النادي ثم أحرز صانع اللعب الألماني الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو.

وصعد توتنهام هوتسبير للمركز الثالث برصيد 35 نقطة متقدما بفارق الأهداف على سيتي بعد أن سجل سون هيونج مين هدفا متأخرا ليقوده للفوز 2-1 على واتفورد.

وتقدم توتنهام عبر ايريك لاميلا لكن أوديون ايجالو أدرك التعادل لواتفورد ليرفع رصيده إلى 14 هدفا في المسابقة هذا الموسم.

ولعب واتفورد الذي لم يخسر في ست مباريات قبل لقاء يوم الاثنين بعشرة لاعبين بعد طرد ناثان اكي في منتصف الشوط الثاني قبل أن يسجل الكوري سون هدفا في الدقيقة الأخيرة.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "الفوز كان مهما للغاية لنا. عملنا بجد لمحاولة الفوز ونحن سعداء لأن واتفورد فريق صعب وفاز مؤخرا على ليفربول."

وأضاف "في كرة القدم يمكن أن يحدث الكثير وأهم شيء أننا نثق في أننا نملك فريقا قويا للمنافسة."

وأحرز ماركو ارناوتوفيتش هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز ستوك سيتي 4-3 خارج ملعبه على ايفرتون.

وحول ستوك تأخره 3-2 في آخر عشر دقائق من المباراة إلى الفوز بفضل هدفين من خوسيلو وارناوتوفيتش.

وأحرز روميلو لوكاكو هدفين لايفرتون ليتقاسم صدارة هدافي المسابقة مع جيمي فاردي لاعب ليستر برصيد 15 هدفا لكل منهما فيما افتتح السويسري شيردان شاكيري سجله التهديفي مع ستوك بعدما هز الشباك مرتين.

وانضم اللاعب السويسري إلى ستوك من انترناسيونالي الايطالي في أغسطس اب مقابل 12 مليون جنيه استرليني (17.85 مليون دولار).

وقال مارك هيوز مدرب ستوك "الشيء الوحيد الذي كان ينقص شاكيري حتى الآن هو تسجيل الأهداف... كان يقدم أداء جيدا لكن الآن أضاف إلى ذلك."

وتابع "إنه يملك الامكانات وهذه أول مرة يسجل فيها وأنا واثق من وجود المزيد."

ومنح دارين فليتشر فريقه وست بروميتش البيون الفوز 1-صفر على نيوكاسل يونايتد بهدف في الدقيقة 78 في حين استمرت معاناة استون فيلا صاحب المركز الأخير بعد هزيمته 2-صفر أمام نوريتش سيتي.

وحافظ كريستال بالاس صاحب المركز الخامس على سجله خاليا من الهزيمة للمباراة السادسة على التوالي بعد تعادله بدون أهداف مع سوانزي سيتي المتعثر.

telegram
المزيد في رياضة
  يقدم لكم مواعيد مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024، حيث تقام عددًا من المباريات الهامة في بعض الدوريات الأسيوية. وجاءت أبرز مواعيد مباريات اليوم كالتالي مواعيد
المزيد ...
   قدمت شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، هوية "عطائها" الراقي وهي تجدد مواعيدها مع إنجازات الرياضيين ومواعيدهم الجميلة ، فكانت تضغ بصمة جديدة وخاصة في
المزيد ...
    ينتظر أبناء نادينا الكبير ( صقر الحالمة) تفاصيل امنيات ، فرضتها الحرب ، بعدما وجدوا أنفسهم يتعايشون مع مشهد اختلف في المضمون والمعطيات ، التي استوطنت كل
المزيد ...
  كرمت وزارة الشباب والرياضة، الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، بمناسبة تتويجه ببطولة اتحاد غرب آسيا في نسختها الـ (10) التي
المزيد ...
    هنأ معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، القيادة السياسية برئاسة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، ونوابه، ورئيس الحكومة د. معين عبدالملك،
المزيد ...
قالت مصادر محلية رياضية، إن مليشيا الحوثي منعت فريق نادي شعب إب لكرة القدم من السفر إلى سيئون للمشاركة في بطولة دوري الدرجة الأولى الذي ينظمه الاتحاد اليمني لكرة
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها







الأكثر قراءة
مقالات الرأي
  ما دور #وزارة_الصحة تجاه المستفيات الخاصة؟! التي تعمل وكأنها (مسالخ)، فتشرِّح المواطن تشريحًا تجاريًا،
  قبل تسع سنوات، هبت عدن ثائرةً ضدّ الظلم، رافضةً قيود الطغيان، رافعةً راية الكرامة حيث كان 27 رمضان، يومٌ
  ليلة السابع والعشرين من رمضان من العام 2015 كانت مدينة عدن على موعد مع القدر المحتوم والتحرير الناجز حيث
في ظل الصراع على السلطة في اليمن، وتقاطع المصالح الدولية والإقليمية، يتم تغييب المصالح العليا للبلد،
بتعيين الدكتور شايع الزنداني وزيراً للخارجية، تكون جميع الوزارات السيادية كلها في أيدي أبناء الجنوب العزيز،
ارى ان الحلقه المفقوده لدى المكونات الحضرمية وفي المحافظات الشرقية. انها لم تتجرأ في رؤيتها السياسية
  ‏التقيت بهذا الرجل في زيارتي الأخيرة الى الرياض وكان لقاءنا الأول حيث لم يسبق لي ان التقيته من قبل ، وقد
يقدر روبرت ماكنمارا أن ما يقارب (160) مليون انسان قد قتلوا في الحروب خلال القرن العشرين السابق، وبهذه يكون
تعد الصناعة النفطية من اهم الصناعات في تعزيز اقتصادات الدول نظرا لضخامة العائد المادي لهذه الصناعة ولكثرة
إنَّ دعوة الإنتقالي لمليونية من أجل حماية النخبة الحضرمية تحمل في مضمونها متناقضاتٍ .. ؟! :- فإن كانوا يقصدون
اتبعنا على فيسبوك